مرحباً بك زائر [ خروج ]
اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديدنا :   
اخفاء/اظهار آخر المواضيع
style
date الثلاثاء يونيو 16, 2015 11:32 am
date السبت يناير 17, 2015 1:51 pm
date الثلاثاء أغسطس 27, 2013 4:05 pm
date الثلاثاء يوليو 30, 2013 11:29 am
date الثلاثاء يوليو 30, 2013 11:25 am
date الثلاثاء يوليو 30, 2013 11:18 am
date الخميس يونيو 20, 2013 11:16 am
date الأربعاء يونيو 12, 2013 12:22 pm
date الأربعاء يونيو 05, 2013 3:24 am
date الإثنين يونيو 03, 2013 11:13 am
style

شاطر|

علمني صمتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| فريق الأعضآء |::..
..::| فريق الأعضآء |::..
معلومات إضافية

انثى
عدد مشآرڪآتي:: : 2206
تاريخ الميلاد : 24/02/1983
العمر : 34

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: علمني صمتى الأربعاء ديسمبر 02, 2009 9:08 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-*- علمني صمتى -*-


أن ليس كل من يضحـك مع الناس مسروراً

أن الشجرة مهما تعرضـت للمـوت لعدم وصول المـاء إليها

فـإن أغصانهـا تبقى شامخـة عاليـة

يقول المثل ( ناظر شموخ المجد تعرف عزتي )



-*- علمني صمتى -*-

أن لا أجرح مشاعر الآخريـن .. لأن الإنسان يشبـه الصورة تماماً إذا مزقتها يصعـبُ جمعهـا

إن التفكير الذي لا ينتهي .. يجعلنى أصـِل إلى ما أود الوصول إليــه


-*- علمني صمتى -*-

أن أصمُت والناس يتحدثـون .. ولا أتدخل بينهم فالصمت من ذهب

أن أتحمل ما يأتي من الصديق والجار والآخرون .. ربما ما بدر منهم بسبب القهر و الغضب

ويجب أن أسامح من ظلمني كما قال الأمام الشافعي قصيدتـه :

( وكُن رجلاً على الأهوال جلـداً وشيمتـك السماحـة والوفـاءُ )




-*- علمني صمتى -*-

إن الحُب أراه في العيـون والقلـوب .. وليس في الحيـاة بالألسـُن أو الحركات

أن أكون فخـور دائمـاً بكـُل أفـراد عائـلتي

وأن أكون على ثقـة وأمل بروعـة وجودهـم في الحيـاة


-*- علمني صمتى -*-

أن أكون دائمـاً متواضع ولست متكبـر

أن لا أهدي قلبي لمـن لا يستحقـه

إن المشاعر والأحاسيس هي من أجمـل صفات الأنسان


-*- علمني صمتى -*-

أن أساعد من يحتاجنى .. لكسب أحتـرامـه ومودتـه ورضـا الله
وأن أفـرض على الجميـع أحتـرامي
اطيب التحيه مع خالص ودي
دينا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| فريق الأعضآء |::..
..::| فريق الأعضآء |::..
معلومات إضافية

انثى
عدد مشآرڪآتي:: : 287
تاريخ الميلاد : 01/12/1986
العمر : 30

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: علمني صمتى الأربعاء ديسمبر 02, 2009 12:31 pm

تسلمي حبيبتي دينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

علمني صمتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: `·.¸¸.·¯`··._.· (أقـسـام الأدب والـثقـافــة) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: منتدى الشعر و الخواطر | poetry & prose-