مرحباً بك زائر [ خروج ]
اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديدنا :   
اخفاء/اظهار آخر المواضيع
style
date الثلاثاء يونيو 16, 2015 11:32 am
date السبت يناير 17, 2015 1:51 pm
date الثلاثاء أغسطس 27, 2013 4:05 pm
date الثلاثاء يوليو 30, 2013 11:29 am
date الثلاثاء يوليو 30, 2013 11:25 am
date الثلاثاء يوليو 30, 2013 11:18 am
date الخميس يونيو 20, 2013 11:16 am
date الأربعاء يونيو 12, 2013 12:22 pm
date الأربعاء يونيو 05, 2013 3:24 am
date الإثنين يونيو 03, 2013 11:13 am
style

شاطر|

لا تنخدعـــوا بالمظـــاهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
معلومات العضو


..::| فريق المرآقبين |::..
..::| فريق المرآقبين |::..
معلومات إضافية
الأوسمة :
Mms Shabab Spicy :

انثى
عدد مشآرڪآتي:: : 152

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: لا تنخدعـــوا بالمظـــاهر الثلاثاء يوليو 31, 2012 3:47 pm



تنخدعـــوا بالمظـــاهر
حذاري أن تخدعوا بالمظاهر


تنخدعـــوا بالمظـــاهر


المسائل ليست متشابهة فلا تخدعوا بالمظاهر!!

سرعة الغزال تختلف عن سرعة انطلاق الرصاصة الطائشة!!
والجوع ليس الأخ التوأم لممارسة الريجيم ..
في الجوع لا مكان للاختيار !!
في الريجيم نمارس حرية أن نجوع أو لا نجوع !
صحيح أنها في الحالتين حرمان ..
لكن حرمان الريجيم هو ممارسة للحرية بأجلى معانيها !!
وحرمان الجوع هو عبودية تصل إلى نفس النتيجة !
فلا تخدعوابالمظاهر


تنخدعـــوا بالمظـــاهر

العرق على وجه الفلاحين في آخر النهار ..
ليس هو العرق على وجه لاعبي التنس!!
كله عرق !!
لكن الفرق كبير في حرية الاختيار ..
فلا تخدعوابالمظاهر!!


تنخدعـــوا بالمظـــاهر

هناك من يموتون من الجوع ..
وهناك من يموتون من التخمة ..
هناك فرق بين أن تعرق للحصول على الطعام ..
وبين أن تعرق لهضم الطعام الزائد عن الحاجة !!
فلا تخدعوابالمظاهر!!

تنخدعـــوا بالمظـــاهر


الوجوه تحمرّ خجلا وقوراً فتزداد جمالا ..
والوجوه تحمر غضبا فتزداد تجهما وكراهية !!
ليس احمرار وجوه الصبايا الخجولات ..
مثل احمرار وجوه الغاضبين الصارخين في وجه الناس !
فلا تخدعوابالمظاهر!!

تنخدعـــوا بالمظـــاهر

المجانين يفعلون ما لا نستطيع أن نفعله!
يفاجئوننا بتصرفات خارقة للعادة ..!
والمبدعون كذلك يفعلون ما لا نستطيع فعله ..
يأتون بتصرفات خارقة للعادة !
المجانين يتمردون على الزمان والمكان ..
والمبدعون كذلك !
لكن المسألة مرة أخرى مرتبطة بحرية الاختيار!!
أن تمارس الجنون المفروض ليس كأن تمارس الإبداع بالاختيار!!
وصحيح أن الإبداع هو أرقى أنواع الجنون ..
لكن علينا ألا ننخدع !!
الفرق كبير فلا تعطوا المجانين دفة القيادة!!
أعطوها للمبدعين !.
المسائل نسبية ..
فلا تخدعوا بالمظاهر!!

تنخدعـــوا بالمظـــاهر

الصحة والثروة والجمال وخفة الروح ..
سرعة الغزالة والرصاصة الطائشة، الابتسامة الخجولة ..
والعبوس الممل في وجوه الغاضبين!!
فلا تخدعوا بالمظاهر!!
تنخدعـــوا بالمظـــاهر


ليس الماء كالسراب..
ليس كل ما يلمع ذهبا ..
ليس كل الكلام الجميل صادقا!!
تذكروا أن لدينا أجهزه لقياس نبض القلوب ..
لكن ليس لدينا جهاز يفرق بين القلوب المحبة والقلوب الكارهة!!
أشياء كثيرة يمكن أن نقيسها ..
باستثناء الضمائر والمشاعر!!
لذلك لا تخدعوا بالمظاهر!!
تنخدعـــوا بالمظـــاهر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو


..::| صآحب الموقع |::..
..::| صآحب الموقع |::..
معلومات إضافية
Mms Shabab Spicy :

ذكر
عدد مشآرڪآتي:: : 1621
تاريخ الميلاد : 10/02/1998
العمر : 18

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asser.ibda3.org/
مُساهمةموضوع: رد: لا تنخدعـــوا بالمظـــاهر الثلاثاء يوليو 31, 2012 4:36 pm

مشكور موضوع رائع وعلى قول المثل المظاهر خداعه





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو


..::| صآحب الموقع |::..
..::| صآحب الموقع |::..
معلومات إضافية
Mms Shabab Spicy :

ذكر
عدد مشآرڪآتي:: : 3563
تاريخ الميلاد : 27/12/1988
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hichammekki
مُساهمةموضوع: رد: لا تنخدعـــوا بالمظـــاهر الثلاثاء يوليو 31, 2012 8:27 pm

نعم اختي بالتأكيد ليس المظهر الخارجي هو الداخلي بالتاكيد

و الله يبعد علينا هذه الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو


..::| فريق الأعضآء |::..
..::| فريق الأعضآء |::..
معلومات إضافية
الأوسمة :
Mms Shabab Spicy :

انثى
عدد مشآرڪآتي:: : 1292
تاريخ الميلاد : 21/01/1997
العمر : 19

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: لا تنخدعـــوا بالمظـــاهر الأربعاء أغسطس 01, 2012 6:45 am

موضوع قيم يسلمو
:cyclops:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو


..::| فريق المرآقبين |::..
..::| فريق المرآقبين |::..
معلومات إضافية
الأوسمة :
Mms Shabab Spicy :

انثى
عدد مشآرڪآتي:: : 152

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: لا تنخدعـــوا بالمظـــاهر الجمعة أغسطس 10, 2012 9:53 am

تشرفت بمروركم الطيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو


..::| فريق الأعضآء |::..
..::| فريق الأعضآء |::..
معلومات إضافية
الأوسمة :
Mms Shabab Spicy :

انثى
عدد مشآرڪآتي:: : 1194
تاريخ الميلاد : 26/04/1994
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asser.ibda3.org
مُساهمةموضوع: رد: لا تنخدعـــوا بالمظـــاهر الجمعة أغسطس 10, 2012 12:08 pm

مشكورة ملاااااااااك
موضوع رائع


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لا تنخدعـــوا بالمظـــاهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: `·.¸¸.·¯`··._.· (الأقســام العـامــــــــة ) ·._.··`¯·.¸¸.·` :: المنتدى الــعآم | Miscellaneous News-