مرحباً بك زائر [ خروج ]
اشترك في القائمة البريدية ليصلك جديدنا :   
اخفاء/اظهار آخر المواضيع
style
date الثلاثاء يونيو 16, 2015 11:32 am
date السبت يناير 17, 2015 1:51 pm
date الثلاثاء أغسطس 27, 2013 4:05 pm
date الثلاثاء يوليو 30, 2013 11:29 am
date الثلاثاء يوليو 30, 2013 11:25 am
date الثلاثاء يوليو 30, 2013 11:18 am
date الخميس يونيو 20, 2013 11:16 am
date الأربعاء يونيو 12, 2013 12:22 pm
date الأربعاء يونيو 05, 2013 3:24 am
date الإثنين يونيو 03, 2013 11:13 am
style

شاطر|

تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| صآحب الموقع |::..
..::| صآحب الموقع |::..
معلومات إضافية
Mms Shabab Spicy :

ذكر
عدد مشآرڪآتي:: : 3563
تاريخ الميلاد : 27/12/1988
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hichammekki
مُساهمةموضوع: تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه الجمعة أغسطس 17, 2012 10:12 pm

السلام عليكم جميعآ afro

آن شآء الله تكونوا بخير كآمل santa

اليوم جآيب ليكم شرح تثبيت برنامج الفوتوشوب الموجود بمنتدانا شرح بالفيديو : lol!

من الآول الى الآخر و لله انا اليوم عملت فورمآت للميكرو drunken

قلت اندير شرح للنآس الي ما فهمتنيش من قبل او كآن مآ عرفوش كيفآه يثبتو البرنامج cheers

و لو انت مآ رآكش تخدم بالفوتوشوب معليش مش مشكلة scratch

كيما يقول المثل : تعلم و آترك .. study

رآني شرحته تثبيت البرنامج + تفعيل البرنآمج مع بعضاها ... albino

و لكن هناك ملاحظة فقط : geek

ملف تفعيل البرنامج المستخدم في الشرح تحمله من هنآ

http://arabsh.com/files/0e33454f60f1/amtlib-dll.html

و الآن نذهب الى تحميل فيديو الشرح كآملا

هذآ الموضوع حصـريـ على منتدى شبآب سبآيسي

و الشرح من آخوكم في الله - شموخ آنسآن - Or - هشومه -

رآبط تحميل الشرح :

على آحسن موقع تحميل :

mediafire.com ?k3iue0n23k5w17i

بالتوفيق ان شاء الله للجميع

آرجو الدعآء لي و للوآلدين

ertyrtr

...............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| عضوvip |::..
..::| عضوvip |::..
معلومات إضافية
Mms Shabab Spicy :

ذكر
عدد مشآرڪآتي:: : 207
تاريخ الميلاد : 24/02/1992
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه السبت أغسطس 18, 2012 4:17 am

بارك الله فيك ااخي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| فريق الأعضآء |::..
..::| فريق الأعضآء |::..
معلومات إضافية
الأوسمة :
Mms Shabab Spicy :

انثى
عدد مشآرڪآتي:: : 1292
تاريخ الميلاد : 21/01/1997
العمر : 21

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه السبت أغسطس 18, 2012 6:26 am

جزاك الله كل الخير ليك ولولديك
:@:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| صآحب الموقع |::..
..::| صآحب الموقع |::..
معلومات إضافية
Mms Shabab Spicy :

ذكر
عدد مشآرڪآتي:: : 1621
تاريخ الميلاد : 10/02/1998
العمر : 20

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asser.ibda3.org/
مُساهمةموضوع: رد: تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه السبت أغسطس 18, 2012 6:57 am

جزاك لله كل خير اخي هشومة


ننتظر المزيد من الابداع





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| فريق الأعضآء |::..
..::| فريق الأعضآء |::..
معلومات إضافية
الأوسمة :
Mms Shabab Spicy :

انثى
عدد مشآرڪآتي:: : 1194
تاريخ الميلاد : 26/04/1994
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asser.ibda3.org
مُساهمةموضوع: رد: تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه السبت أغسطس 18, 2012 11:27 am

الله يوفقك ويرحم والديك :silent:
شكرا لك اخي هشومة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| صآحب الموقع |::..
..::| صآحب الموقع |::..
معلومات إضافية
Mms Shabab Spicy :

ذكر
عدد مشآرڪآتي:: : 3563
تاريخ الميلاد : 27/12/1988
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hichammekki
مُساهمةموضوع: رد: تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه السبت أغسطس 18, 2012 1:03 pm

منورين و لله و اتمنى انكم استفدتم

بالتوفيق للجميع و لله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| فريق الأعضآء |::..
..::| فريق الأعضآء |::..
معلومات إضافية
Mms Shabab Spicy :

انثى
عدد مشآرڪآتي:: : 119

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه الإثنين سبتمبر 17, 2012 7:05 am

مشاء الله تبارك الله عليك والله كما عهدتك يا أستاذي تعلم بطيب قلب

حفظك الله أسأل ربي أن يجعله في ميزان حسناتك

تحياتي اهديك دمت مميزا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| فريق الأعضآء |::..
..::| فريق الأعضآء |::..
معلومات إضافية
الأوسمة :
Mms Shabab Spicy :

عدد مشآرڪآتي:: : 507

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه الإثنين سبتمبر 17, 2012 9:10 am

يا حصراه ثبتوا ومعرفتش نخدم بيه وكي فرمتينا الميكروا بح
علمنا خويا ستنينا ياسر كان مكانش نجيبوا استاذ اخر ههههههههههههه
تبانلي انت استاذ مش منظبط هههههههه
شكرااااااااااااااااا مبدع دايما ربي يرزقك ما تتمنى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| عضوvip |::..
..::| عضوvip |::..
معلومات إضافية
Mms Shabab Spicy :

انثى
عدد مشآرڪآتي:: : 220

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: رد: تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه الإثنين سبتمبر 17, 2012 12:50 pm

الله يخليلك والديك ويرحمهم ويجمعكم في فسيح جنانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معلومات العضو

avatar
..::| صآحب الموقع |::..
..::| صآحب الموقع |::..
معلومات إضافية
Mms Shabab Spicy :

ذكر
عدد مشآرڪآتي:: : 3563
تاريخ الميلاد : 27/12/1988
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://www.facebook.com/hichammekki
مُساهمةموضوع: رد: تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه الإثنين سبتمبر 17, 2012 6:22 pm

ربيـــــــــ يخليكـــــــــــــــم كآمل

مشكـــــــوريـ،ن علـ المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

تندم لو لم تدخل هذا الموضوع يوم لا ينفع الندم لكل الاعضاء ههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات التصميم و الجرافيكس :: برامج وملحقات التصميم-